من أجل دعم المنتوج المغربي وتعزيز جودته وتنوعه بالخارج ،
تنظم موروكو- فودكس حملات تواصلية متخصصة في تقديم جودة وتعزيز مكانة المنتجات الزراعية الفلاحية والبحرية ، وكذا مزاياهم التنافسية على مستوى الأسواق المستهدفة ،
ويتم ذلك عبر القيام بعدة أعمال تواصلية ملائمة تهدف إلى تعزيز مكانة المنتوج المغربي وإبراز مزاياه النوعية بصفته يتمتع بجودة عالية لدى الفئة المستهدفة ،
وتعتبر هذه الحملات مناسبة للتواصل بين المهنيين على مختلف مواقعهم وحسب المراحل التي يمر منها المنتوج قبل أن يصل إلى أسواق التصدير. ثم إنها تعتبر مناسبة للتعريف بالمجهودات وكذا الدور الذي تقوم به الأطراف العمومية والخاصة على حد سواء من أجل دعم وتعزيز صورة وجودة المنتوج المغربي على المستوى الدولي.